آخر المستجدات
الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس!

بالفيديو.. بيليه يفضل رونالدو على ميسي لهذا السبب

الاردن 24 -  

قال أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه إنه يعتقد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل من منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي لأن هداف يوفنتوس أكثر ثباتا.

وأكد بيليه في لقاء مع إحدى قنوات يوتيوب الشهيرة، أنه يعتبر رونالدو أفضل لاعب في العالم حاليا، وقال "أعتقد أنه الأفضل لأنه أكثر اتساقا، لكن لا يمكنك نسيان ميسي بالطبع، لكنه ليس مهاجما".

ورغم إشادته بالثنائي، يرى بيليه أن السؤال عن الأفضل بينهما يصعب الإجابة عنه، قائلا "لا يمكننا نسيان زيكو ورونالدينيو و(الظاهرة) رونالدو (في أميركا اللاتينية)، وفي أوروبا فرانز بيكنباور ويوهان كرويف".

ويعاني بيليه البالغ من العمر 79 عاما، من مشاكل صحية جعلته لا يستطيع المشي لبعض الوقت بعد أن أجرى أخيرا عملية جراحية في عظم الفخذ.

وأكد بيليه أنه يتحسّن قائلا "أقوم ببعض التدريبات، أنا بخير. الحمد لله أنا أتعافى".

 
 

المصدر : ديلي ميل


 
Developed By : VERTEX Technologies