آخر المستجدات
وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق

الخشمان يكتب: اتباع التعليمات عنوان المرحلة

الكابتن محمد الخشمان
الحمد والشكر لله عزوجل وكل الاحترام والتقدير للشعب الاردني الواعي والملتزم الذي التزم بالتعليمات والحمدالله على سلامة المنعافين جميعا وهذا انجاز يسجل للقيادة الحكيمه لجلالة الملك الذي كان السباق عالميا في توجيه كافة الجهات التنفيذيه المحليه للدخول في مرحلة الاحتواء والعزل الاجتماعي والتعقيم وتنظيف البيئه الاردنيه لتكون الاردن في الطليعه العالميه في محاربة الامراض والاوبئه الفتاكه .

 اليوم ونحن نحتفل بتعافي اخواننا المصابين فيجب علينا استكمال مرحلة الاحتواء والتعافي والعزل الاجتماعي والتحلي بروح المسؤوليه المجتمعيه واطاعة ولي الامر بدأ من راس الهرم ووصولا الى العائله الصغيره . الاطاعه واتباع التعليمات وتنفيذ الواجبات هو عنوان المرحلة الحاليه لنصل الى الشفاء التام ونستكمل تنظيف ما تبقى من الفيروسات والبكتيريا الضاره والانبعاثات السامه في اجواء اردننا الغالي .

 الاجراءات والتعليمات الحكوميه ستقودنا الى بر الامان اذا ما تم اتباعها . لنتذكر جميعا ان من هم في الميدان هم ايضا لهم عائلات وهم ايضا يوصلون الليل بالنهار للحفاظ على ارواح الاردنيين والمقيمين على تراب الوطن لنتذكر ان لاجسادهم طاقه وعلينا مساعدتهم بكافة الوسائل ليستطيعوا الحصول على قسط من الراحه حتى يستطيعوا الاستمرار في الواجبات المنوطه بهم . لنعمل معا ضمن مفهوم الوحده الوطنيه الحقيقيه ومن ضمن مفهوم المسؤوليه المجتمعيه الحقيقيه للتخفيف عنهم والمساهمه كل في موقع سكناه وضمن موقع ادارته وقيادته لعائلته ومنطقته الجغرافيه ولنكون جميعا جندا مطيعين وملتزمين لخدمة انفسنا وحاراتنا ومناطقنا ومجتمعنا ووطننا الصغير والكبير والعالم الانساني اجمع . 

الاخبار المطمئنه سواء كانت بالتعافي او بالاشراف على الانتهاء من مرحلة الاحتواء او ايجاد العلاجات واللقاح اللازم او اكتشاف اجهزة الكشف السريع والذاتي وتوفيرها بالسرعة الممكنه وتقلص الغازات السامه في طبقات الجو وزيادة نسبة الاوكسجين في طبقات الجو الى غير ذلك من الاخبار والمعلومات الايجابيه تحتاج منا وقفة تامل بان الله الرحيم في هذه الارض ومن عليها وضعنا في طريق النصر وللحفاظ على الارض ومن عليها ولنعمر بها وعليها ولنعيد تنظيم انفسنا وحياتنا والعالم اجمع بعدما وصلنا الى العشوائيه وحالة من الخروج عن التنظيم الرباني في مناحي حياتنا . 

هذه دعوة وطنيه من مواطن اردني جندي من جنود الوطن اليكم جميعا باعادة تنظيم مناحي حياتكم واطاعة ولي الامر والالتزام بالاخلاق والتعليمات والقوانين والانظمه المحليه والعالميه والاخلاقيه ليكون الانسان اغلى ما نملك محليا وعالميا .

الكابتن محمد الخشمان
جندي من جنود الاردن وقيادته الهاشميه

 
Developed By : VERTEX Technologies