آخر المستجدات
السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة

أخلاق الأردنيين.. التزام واعي وحس بالمسؤولية - صور

الاردن 24 -  
 رغم استهتار البعض بالشروط الوقائية، واستخدامهم لمركباتهم بما يخالف قرارات قانون الدفاع، إلا أن غالبية المواطنين أبدوا التزاما عاليا، ووعيا بالمسؤولية الوطني، خلال شراء حاجياتهم من محلات البقالة، التي فتحت أبوابها صباح اليوم الأربعاء.

المواطنون التزموا بمسافة أمان فيما بينهم أثناء انتظامهم في الطوابير، محصنين أنفسهم وغيرهم بكل سبل الوقاية، من ارتداء الكمامات و"الكفوف".

هذا الالتزام يعكس درجة عالية من الحس الوطني، ويستوجب التثمين، باستثناء القلة المستهترة، التي استخدمت مركباتها، مهددة السلامة العامة.

الرهان دائما وأبدا معقود على وعي المواطن، وعلينا أن نتكاتف جميعا شعبا وحكومة، حتى نتمكن من تجاوز هذه الفترة العصيبة، والسيطرة على هذا الوباء.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies