آخر المستجدات
نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

أمام الرزاز.وفريق إدارة الأزمه

د.ريما المعايطه ابورمان
إنه لمن المخيب للأمال ماحصل في ألية توزيع الخبز وإثبات الحكومه أن(حكي السرايا بعيد عن حكي القرايا )وأن التنظير على الورق لا يعني نجاح التطبيق العملي ثم تكمل الحكومه مشوار ضعف إدارة الأزمه بقرار فيه قمة التخلي عن المسؤوليه بالسماح بقتح المحال التجاريه مما سيجعل الإختلاط ينذر بحالات قد تتزايد .ولسنا نعلم لماذا هذا التراجع ولماذا هذا التخبط بالقرار مما ينم عن عدم (طول في النفس)

دولة الرئيس لقد إمتدحنا الحكومه على إعلان العمل بقانون الدفاع وقد نكون الشعب الوحيد الذي أسعده نزول نشامى القوات المسلحه للشوارع وتأمل الجميع أن يتم التفعيل للقانون بكل بنوده وإجبار كل من إستهتر بأرواح المواطنين على الإلتزام بالقانون وحتى الوصول الى كل من تخلى عن واجبه من رجال الأعمال والإقتصاديين اللذين إستفادوا من الرخاء وتخلوا في الضراء .
دولة الرئيس لماذا غامرنا بنزول أبنائنا من الجيش والأجهزة الأمنيه بهذه الظروف وتعريضهم لخطر العدوى طالما أننا سنسمح للمواطنين بالتجول ولو بشكل جزئي .

دولة الرئيس .إن الوطن كغيره من الدول يتعرض لخطر هذا الفيروس المستجد هذا العدو المجهول وأشاد الجميع عربيا ودوليآ بإجراءاتنا لماذا هذا التراجع؟

مما يذكرنا بحزم الحكومه تنظير بدون تطبيق مع إحتفاظنا بالشكر الجزيل لمعالي الدكتور سعد جابر والذي أدار ملفه الصحي بكل شفافيه ومهنية إبن المؤسسه العسكريه لا بطريقة مدراء الشركات اللذين تولوا العمل العام بدون أدنى خبره
دولة الرئيس.لقد صعدت أسهم حكومتكم وأنتم خلف الميكرفونات تضعون الخطط لماذا اليوم ومع بدء التطبيق العملي تتراجع الأسهم ؟إنه ومن باب النقد المباح وللأسف أنه ومن (أول غزواتكم إنكسرت عصاتكم)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies