آخر المستجدات
تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان الشرطة الأميركية تقتل متظاهرا.. وترمب يلوم اليساريين على الإحتجاجات شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة
عـاجـل :

مجموعة القلم تسخر كل امكاناتها لخدمة الدولة الاردنية وتتخذ العديد من الاجراءات لخدمة الوطن

الاردن 24 -  
قررت مجموعة القلم الاستثمارية "الاستقلال مول"الشركة الوطنية لصناعات الكربونات وبترا اكسبرس والانوار العربية والاطلالة العربية وتزامنا مع الظرف الحرج الذي يمر به وطننا ودول العالم بسبب انتشار فايروس كورونا اتخاذ قراررات من شانها الوقوف مع المستثمرين والمستاجرين لدى الاستقلال مول اشتملت على خصم الايجار للمستثمرين المتضررين خلال فترة الازمة ومنحهم خصما تشجيعيا تحفيزيا لهم في نهاية السنة العقدية الجديدة وعقد اجتماعات شاملة معهم لمناقشة الوضع العام وحجم الاضرار المترتبة عليهم جراء الازمة التي تاثر بها العالم مؤخرا وايمانا بضروررة الوقوف في صف الوطن وانسانه وامكانية جدولة الذمم المترتبة عليهم بشكل يمكنهم من تامين التزاماتهم دون ارهاق لهم وبشكل يضمن استمرارية اعمالهم عبر جدولة الشيكات الراجعة ضمن قدراتهم وفي المدد التي يتم الاتفاق عليها .
من جانب اخر اعلنت المجموعة على لسان رئيس مجلس ادارتها محمد انيس القلم عزمها الوقوف مع الوطن وحكومته في هذا الظرف الصعب الذي يعيشه العالم اجمع .
وقال القلم ايمانا منا بالوطن وقيادته وانسانه فان المجموعة قررت تجهيز مبنى مكون من احد عشر طابقا في جبل عمان لاستقبال الحالات المقرر لها الحجر الصحي بمواصفات عالمية وبسعة اربعين الف متر مربع وعمارتين في شارع الاردن مكونتين من عشرين شقة وعدد كبير من السيارات وتقديمها بسائقيها لايصال الخدمات للمواطنين وتوزيع خمسماية ربطة خبز "الريف "الصحي بالتعاون مع وزارة الصحة ومركز ادارة الازمات ونضع خبراتنا بين يدي الدولة الاردنية للوقوف يدا بيد لخدمة وطننا والحفاظ عليه من هذا الفيروس القاتل واننا مستعدون للتنسيق مع الجهات المعنية للتنفيذ الفوري لهذه القرارات مسخرين كل شركاتنا في الاردن واستثماراتنا في الخارج .
واكد القلم ان الوطن يبنى بيد ابنائه مقتدين بحادي الركب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اطال الله في عمره مؤكدا ان للوطن علينا الحق والوفاء وقد ازف الوقت لتكاتف الايدي بين القطاعين العام والخاص لخدمة الوطن وبنائه
 
Developed By : VERTEX Technologies