آخر المستجدات
التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع

أطباء الجامعة الهاشمية في تصرف وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا

الاردن 24 -  
 أعلن رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون أن أطباء كلية الطب في الجامعة الهاشمية يضعون أنفسهم تحت تصرف وزارة الصحة مبدين استعدادهم للعمل في مستشفى الزرقاء الحكومي وفق الآلية والكيفية التي تقررها الوزارة. وقال الزبون إن الهاشمية مستمرة في تقديم كل ما من شأنه في دعم الجهد الوطني لمواجهة فيروس كورونا.

وذكر عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور درويش بدران أن الكلية تضم نحو مئة طبيب في كافة التخصصات الطبية والجراحية والمتخصصين في علم الأحياء الدقيقة والفايروسات. وأضاف أن أطباء الهاشمية سيسهمون في مساندة كوادر الصحة وتخفيف الضغط على مستشفيات وزارة الصحة.
 
Developed By : VERTEX Technologies