آخر المستجدات
الخارجية: ارتفاع عدد الأردنيين المصابين بانفجار بيروت إلى سبعة التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

مجلس عمداء جامعة الشرق الأوسط يعقد جلسته "إلكترونياً"

الاردن 24 -  
 
عمان - نظراً للظروف الراهنة التي يمر بها الوطن، ونتيجة تداعيات آثار فيروس كورونا، عقد مجلس عمداء كليات جامعة الشرق الأوسط، برئاسة رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، اجتماعاً باستخدام تقنية الإتصال المرئي عن بعد، مستفيداً من أدوات تقنيات التعليم الإلكتروني، والمعمول بها في الجامعة.
وتطرق الإجتماع، الذي شهد مشاركة فريق المساندة من دائرة القبول والتسجيل، وديوان رئاسة الجامعة، لمناقشة المواضيع الطارئة والمتعلقة بالشأن الأكاديمي، خاصةً مجريات سير العملية التعليمية من خلال نظام التعليم الإلكتروني في الجامعة، وبحث الخطط القائمة والمعدة لهذه الظروف الإستثنائية من جانب كل كلية ودائرة في الجامعة.
وقدم السادة العمداء إيجازاً عن سير العملية التعليمية الإلكترونية في كل الكليات، والإجراءات التي اتبعتها حتى تدوم العملية التدريسية الإلكترونية بكل يسر وسهولة، وذلك بالتواصل والتنسيق المستمر مع لجنة التعلم عن بُعد، مع الحرص على استخدام التقنيات المناسبة لإدامة التعلم عن بُعد، خاصةً أدوات البث المباشر.
وفي ذات السياق، ناقش الإجتماع متابعة الإجراءات التي قامت بها الجامعة للتأكد من إحتياجات الكوادر التدريسية والإدارية والطلبة، لحثّهم على الإلتزام بتطبيق قرار قانون الدفاع 2، والمكوث في البيوت لحين انقضاء هذه المحنة.
وأكد المجلس في نهاية جلسته، على إستمرارية إنعقاده بصورة إلكترونية لحل كافة الإشكاليات التي تواجه العملية التعليمية، في الوقت الذي شدّد على أنه عند حسن ظن الوطن وقائدة المفدّى في مواجهة المخاطر، مترجِماً نداء الواجب الذي يجب على كل مخلص ووطني أن يقوم به تجاه وطنه.
 
Developed By : VERTEX Technologies