آخر المستجدات
رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير

وزير التربية يدعو الطلبة للتفاعل مع الدروس التعليمية المتلفزة والالكترونية

الاردن 24 -  
- أكد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، حرص الوزارة على استدامة العملية التعليمية، وضمان حق الطلبة في التعلم في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة والعالم نتيجة وباء كورونا المستجد.
كما أكد أن وزارة التربية والتعليم بصدد البدء بإطلاق برنامج تدريبي للمعلمين لتمكينهم من أدوات توظيف التكنولوجيا في التعليم وإعداد المحتوى الإلكتروني ووسائل تقييم تعلم الطلبة.
ودعا الدكتور النعيمي، الطلبة في جميع الصفوف الى ضرورة التفاعل مع الدروس التعليمية التي سيتم بثها على القنوات التلفزيونية "2 & Darsak 1"، والمنصة الالكترونية للتعلم" www.darsak.go.jo"، اعتبارا من بعد غد الاحد، بالإضافة الى القناة الرياضية للتلفزيون الاردني.
وأعرب خلال لقائه اليوم الجمعة، عددا من شركاء الوزارة في منصات التعلم الالكتروني، عن تقديره للجهود المخلصة للقائمين على هذه المنصات من معلمين ومعلمات وشركاء، وما يقومون به من عمل نبيل في إعداد المحتوى التعليمي الإلكتروني وضمان جودته.
كما أشاد وزير التربية والتعليم بالمبادرات الفردية لبعض المعلمين والمعلمات والمشرفين في مختلف مناطق المملكة، في استدامة التواصل التعليمي مع طلبتهم والتفاعل معهم عبر مواقع التواصل المختلفة، مؤكدا أهمية هذه المبادرات التي تعكس قدرتنا على مواجهة التحديات وتحويلها الى فرص للتميز.
ودعا الدكتور النعيمي، جميع المعلمين والمعلمات الى المبادرة في التفاعل مع طلبتهم عبر الوسائل المتاحة وابقائهم على إطلاع دائم على الدروس والمواد التعليمية والإجابة عن استفساراتهم. --(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies