آخر المستجدات
فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين العالم يحصي 200 ألف إصابة جديدة.. منظمة الصحة توقف تجارب عقارين وترامب يرجح التوصل لعلاج قبل نهاية العام حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز العضايلة: اجراءات جديدة مرتبطة بالسياحة الوافدة سنعلنها قريبا رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي وفاتان جديدتان بكورونا في الخليل.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية
عـاجـل :

القوات المسلحة تحذر من تداول البيانات الشخصية وانتهاك خصوصية المصابين بفيروس كورونا المستجد

الاردن 24 -  

تُحذر القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية من تداول البيانات الشخصية للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، في ظل انتشار مادة عبر تطبيق الواتساب لقوائم بالحالات المصابة وجنسياتها.


وتشدد على أنها ستفتح تحقيقاً فورياً وستوقع أشد العقوبات وفق أحكام القانون بحق من يثبت قيامه بنشر هذه المادة، وأنها ستعمل على ملاحقة أي شخص يعيد نشر هكذا تفاصيل.


وتؤكد التزام وزارة الصحة بإعلان عدد حالات الإصابة بشكل دوري وشفاف، وإحاطة الرأي العام بظروفهم والوضع الصحي العام لهم، وإحترام الخصوصية الصحية والطبية للمواطنين ولزوار المملكة والحرص على حماية بياناتهم، مشيرةً إلى أن التعامل مع تحدي فيروس كورونا المستجد يتطلب من الكوادر الصحية، ووسائل الإعلام والمواطنين أعلى درجات الالتزام والمسؤولية والجدية.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies