آخر المستجدات
وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن الهياجنة ينفي التوصية بإعادة فتح صالات الأفراح وتجمعات العزاء مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات راصد يوصي بتعديل التعليمات التنفيذية الخاصة بالحملات ويوم الاقتراع ترمب يقرر نشر الجيش الأميركي وفرض حظر شامل للتجول بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة
عـاجـل :

الوحش يحذر من الالتفاف على توصيات اللجنة المشتركة حول فواتير الكهرباء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ حذر عضو اللجنة المالية بمجلس النواب، النائب موسى الوحش، من الالتفاف على توصيات اللجنة المشتركة حول فواتير الكهرباء، مشيرا إلى أن المجلس لديه الأدوات الكافية لإلزام الحكومة إن أراد ذلك.

وأضاف الوحش ل الاردن 24 إن هناك مبالغ يتم سرقتها من جيوب المواطنين بشكل واضح وتلاعب بالفواتير، وهناك ارتفاع بالأسعار، ولا نعلم ماهي الأسباب، وعلى الحكومة تصويب الوضع وإعادة المبالغ للمواطنين، نظرا لكونها تذهب لشركة الكهرباء الوطنية المملوكة بالكامل للحكومة .

وقال إن نسبة الفاقد في شهري 12 وواحد بلغت 25% وهذا غير معقول، مشيرا الى انه يتم تحميلها للمواطنين بطريقة او بأخرى، والشركات تعترف بتحميلهم 12% .

ولفت الى ان بند فرق اسعار المحروقات غير دستوري، ويتم تقاضي المبالغ من المواطنين دون وجه حق، وهناك معضلة أخرى وهي تعدد الشرائح التي يتم نقلها بطريقة غير مفهومة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies