آخر المستجدات
رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير

غيشان لـ الاردن24: الحكومة ملزمة "أخلاقيا" بتوصيات النواب.. وفرق أسعار الوقود "سرقة"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب نبيل غيشان ضرورة أن تلتزم الحكومة بتنفيذ توصيات اللجنة النيابية المشتركة للتحقق من فواتير الكهرباء خلال أسبوع، وعدم تأجيل التعاطي مع هذه التوصيات والنتائج إلى وقت لاحق.

وقال غيشان لـ الاردن24 إن هناك عدة بنود في فاتورة الكهرباء يجب أن تتوقف، مثل تصاعدية رسم النفايات التي لا منطق في ارتباطها باستهلاك الكهرباء، اضافة إلى فلس الريف الذي يجب أن يتوقف نظرا لانتفاء الحاجة له.

وأشار إلى ضرورة حسم قضية الغاء بند فرق أسعار الوقود أيضا نظرا لعدم دستوريته وعدم قانونيته، لافتا إلى أنه من غير المعقول استمرار العمل به، حيث أنه شرعنة لسرقة أموال المواطنين، كما أن هناك التزاما حكوميا سابقا بالغاء البند في حال انخفضت أسعار البترول دون 55 دولار / برميل، وقد أصبحت الأسعار خلال الشهرين الماضيين في الحضيض.

وتساءل غيشان: لماذا تطلب الحكومة مهلة أشهر لالغاء البند أو خفض الأسعار محليا لدى انخفاضها عالميا، في حين أنها ولدى ارتفاعها عالميا يكون قرار الرفع جاهزا "على الدعسة"؟.

واختتم غيشان حديثه بالقول إن الحكومة ملزمة "أخلاقيا" بتنفيذ توصيات النواب.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies