آخر المستجدات
سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الأوقاف: تخصيص 100 ألف كمامة لتوزيعها على المصلّين الجمعة.. و12 ألف سجادة مفردة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن

الجمارك تضبط معقمات أيدي منتهية الصلاحية

الاردن 24 -  
نفذت دائرة الجمارك ومن خلال مديرية مكافحة التهريب جولات تفتيشية مكثفة شملت العديد من المحال التجارية التي تبيع البضائع المهربة بكافة اشكالها.
ونجم عن هذه الجولات ضبط كميات كبيرة من الدخان والمعسل غير مدفوع الرسوم والسجائر الالكترونية إضافة إلى ضبط مواد تعقيم لليدين منتهية الصلاحية وكميات من الشوكلاتة الفاسدة.
وشملت ايضاً ضبط شاحنتين على الطريق الصحراوي محملات بالبضائع المختلفة ابرزها كميات كبيرة من الهيل والصنوبر والفستق الحلبي إضافة إلى كميات كبيرة من الاجهزة الخلوية واكسسوارتها.
وتهدف هذه الجولات إلى محاربة الغش التجاري والمواد المهربة والمخالفة لقواعد الصحة العامة وبسط العدالة في الاسواق، وسوف تستمرهذه الحملة لغاية تحقيق أهدافها والمتمثلة في زيادة وعي المواطنين والتجار باضرار التهريب بشكل عام وانعكاساتها السلبية على المجتمع والاقتصاد الوطني، وتطبيق الانظمة والقوانين الناظمة للعمل واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المهربين كغرامات مالية وتوقيف وعقوبة والتي تصل الى حد السجن.
وتعمل الجمارك على حماية القطاعات التجارية الملتزمة للرفع من سوية الاقتصاد الوطني، ويتطلب ذلك فرض رقابة جمركية على الاسواق وتجفيف منابع التهريب والتي تؤثر على الصناعات المحلية وسمعة الاقتصاد الوطني والعلامات التجارية العالمية.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies