آخر المستجدات
نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

كشف تفاصيل جريمة قتل مجهولة منذ العام 2016

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان احدى فرق التحقيق المشكلة بتوجيهات مدير الامن العام، اللواء الركن حسين الحواتمة، لمتابعة القضايا الهامة المجهولة، والمشكلة من الامن الوقائي، تمكنت من كشف ملابسات مقتل سيدة في محافظة مادبا منذ عام ٢٠١٦ م والقبض على مرتكب الجريمة.

وفي تفاصيل القضية، فقد تم في عام ٢٠١٦ التبليغ عن فقدان وتغيب سيدة عن منزلها من قبل ذويها ، وجرى التعميم عن تلك السيدة واعتبارها متغيبة عن منزلها منذ ذلك التاريخ.


واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق من الامن الوقائي وعند اعادة فتح ملف القضية اشتبه بوجود شبهة جنائية في تغيبها بعد جمع المعلومات حولها وظروف تغيبها، وقادت التحقيقات للاشتباه بشقيق السيدة المتغيبة وجرى استدعائه و اعترف بالتحقيق معه بقتل شقيقته خنقاً اثر خلافات وقعت بينهما، وإخفاء جثتها في احد الاودية في محافظة مادبا.

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى ابلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي والتوجه لمكان اخفاء جثة المغدورة و جرى الاستدلال عليها واخراجها وتحويلها للطب الشرعي وما زالت التحقيقات جارية.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies