آخر المستجدات
طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الأوقاف: تخصيص 100 ألف كمامة لتوزيعها على المصلّين الجمعة.. و12 ألف سجادة مفردة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد

ذوو طالب يعتدون على معلم في الزرقاء.. والنعيمي يوعز بملاحقة المعتدين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اعتدى ذوو طالب في مدرسة عكرمة الثانوية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم في الزرقاء الثانية، صباح الأربعاء، على أحد المعلمين، ليتم نقله على أثرها إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.

وقال معلمون إن ثلاثة أشخاص من أقارب أحد الطلبة استدرجوا المعلم إلى موقف المركبات واعتدوا عليه بحجة ضربه الطالب أثناء الاستراحة بين الحصة الأولى والثانية.

وأضاف المعلمون لـ الاردن24 إن الاشخاص لم يراجعوا الادارة للتحقق من صحة المعلومات غير الصحيحة، لافتين إلى أن المعلم تم تكريمه من ادارة المدرسة لعطائه المميز وتفانيه.

ولوحوا بالامتناع عن العمل في حال اتخاذ اية اجراءات بحق المعلم نظرا لوجود شكوى بحق المعلم من قبل المعتدين، مشيرين إلى أن الادارة قدمت شكوى رسمية بحق المعتدين وحضر مدير المركز الأمني ومدير التربية والتعليم إلى المدرسة لتهدئة الوضع.

من جانبه قال الناطق الرسمي في نقابة المعلمين، نور الدين نديم، إن النقابة تتابع مع الجهات المختصة قضية الاعتداء على المعلم، مشيرا إلى أن رئيس فرع الزرقاء توجه إلى المدرسة فورا لمتابعة القضية.

وقال نديم إن دائرة الشؤون القانونية قامت بارسال محام لمتابعة القضية والسير بالاجراءات القانونية.

ومن جانبها، قالت وزارة التربية والتعليم إن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي حادثة الاعتداء التي تعرض لها اليوم أحد معلمي مدرسة عكرمة الثانوية للبنين التابعة لمديرية تربية الزرقاء الثانية.

واطمأن الدكتور النعيمي خلال اتصال هاتفي مع مدير التربية والتعليم على صحة المعلم، الذي نقل إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، مؤكدا رفض الوزارة التام لكل أشكال الاعتداء على الزملاء المعلمين أو التطاول عليهم والإساءة إليه.

وأوعز النعيمي لمدير التربية والتعليم بزيارة المعلم في المستشفى ومتابعة حالته الصحية، والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق من قام بالاعتداء عليه.
 
Developed By : VERTEX Technologies