آخر المستجدات
عاصفة إلكترونية لمقاطعة الفصل الصيفي في جامعة فيلادلفيا سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا

توق يوعز باتخاذ كافة الاحتياطات للوقاية من “كورونا” بالجامعات

الاردن 24 -  
أوعز وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق، لرؤساء الجامعات، باتخاذ كافة الاحتياطات والاحترازات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.
وأكد الوزير ، أن هذه الإجراءات والتي تم تعميمها في كتاب رسمي، اليوم الثلاثاء، تأتي حفاظاً على أمن وسلامة صحة أبنائنا الطلبة سواء أكانوا أردنيين أو وافدين.
وبين أن من بين الإجراءات استخدام المنظفات والمعقمات وتوفيرها للجميع، واتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة بهذا الخصوص، مشيراً إلى دور الجامعات في التوعية بهذا المرض وسبل الوقاية منه.
وبين أنه في حال أي مستجد آخر، يعتمد على ضوء تطور حالة انتشار المرض، وسيتم التنسيق الكامل مع وزارة الصحة، وفقاً للبيانات والمعلومات العلمية المتوفرة لديها، لاتخاذ الاجراءات المناسبة في حينها.
وقال الوزير توق إن جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية تعمل بواجبها والدور المناط بها وبالتنسيق الكامل مع وزارة الصحة، وفقاً لتطور انتشار الحالة.
وأضاف "ما يهمنا بقاء بلادنا آمنة وسليمة، وأن لا ينتشر الهلع بين المواطنين وبالذات بين ابنائنا الطلبة في الجامعات”. -(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies