آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

القبض على امرأتين تورطتا بمقتل سيدة في العاصمة

الاردن 24 -  
كشفت مرتبات إدارة البحث الجنائي ملابسات مقتل سيدة في العاصمة، وألقت القبض على امرأتين تورطتا في مقتلها.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان اليوم الاثنين، انه بتاريخ 25 شباط الماضي اسعفت احدى السيدات إلى المستشفى، ولكنها وصلت متوفية وجرى تحويلها الى الطب الشرعي، وتبين وجود آثار شدة وعنف على جسدها، وباشر فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق في القضية.
واضاف انه من خلال التحقيقات وقع الاشتباه على امرأتين تربطهما بالمغدورة صلة نسب، وألقي القبض عليهما، وبالتحقيق معهما اعترفتا بقيامهما على اثر خلاف حصل بينهما وبين المغدورة اثناء وجودهما داخل منزلها بضربها وخنقها، ولاذتا بالفرار عند فقدانها الوعي.
واشار إلى أنه تم تحويل القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى والذي قرر توقيفهما 15 يوماً عن تهمة القتل العمد.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies