آخر المستجدات
العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء

القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود

الاردن 24 -  
قامت كوادر الحراج وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة والحكام الاداريين وبناءا على المعلومات الواردة فجر يوم الجمعة من كوادر مديرية الحراج الميدانية في محافظة عجلون، وبعد جمع معلومات وافية عن احد اكبر المعتدين على الثروة الحرجية بمنطقة عجلون والمملكة، ومتابعة تحركاته من مساء يوم الخميس وبالتحديد من الساعة التاسعة ليلا وحتى صباح الجمعة حيث بدأ بتهريب المواد الحرجية في الخامسة فجرا وتم إلقاء القبض عليه بالجرم المشهود وهو يقوم بنقل الأحطاب وبدون ترخيص بقصد التجارة.

وجاءت العملية بمتابعة من وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة الذي وجه بتكثيف الرقابة على الغابات وحمايتها من التعديات بواسطة دوريات حرجية تعمل على مدار الساعة، وبتنسيق منظم بين كوادر الحراج في المحافظات وعمل نقاط غلق على مداخل ومخارج المحافظات المتوقع تهريب الأحطاب منها والعمل على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحق المخالفين لأحكام القانون والذين يثبت تورطهم بأعمال من شأنها الأضرار بالشجرة والتعدي على ثروتنا الحرجية في كل مناطق المملكة وبعد متابعة حثيثة ومراقبة مستمرة من قبل دوريات الحراج العاملة في محافظة عجلون.

وكان للإدارة الملكية لحماية البيئة فرع عجلون الدور الكبير بالإيقاع بالفاعل وإيداعه السجن وحجز مركبته كما صرح مدير مديرية الحراج م. خالد القضاة، والذي اكد على المضي في خطة العمل الخاصة بخفض التعديات وبالشراكة مع الجهات المختصة التي تدعم جهود الوزارة في هذه الخطة وذلك تنفيذا لتوجهات الوزارة في حماية الثروة الحرجية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies