آخر المستجدات
الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل"

الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى

الاردن 24 -  
قررت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تعليق رحلاتها الجوية بين عمان وروما اعتباراً من اليوم وحتى إشعار آخر.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الشركة "تعمل الملكية في هذه المرحلة على الغاء العديد من الرحلات التي تُشغلها إلى محطاتها في الشرق الأقصى أو دمج بعض هذه الرحلات معاً، وبنسبة تراجع تصل إلى نحو 50 بالمئة من عدد الرحلات الأسبوعية الى تلك المنطقة من العالم".

وقال المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر إن "هذه القرارات تستهدف سلامة مسافري الشركة التي تضعها الملكية الأردنية في مقدمة أولوياتها في ضوء تزايد أعداد الإصابات بفايروس كورونا في إيطاليا وبعض الدول الآسيوية"، مؤكداً حرص الشركة على اتخاذ كافة الإجراءات العملية التي تساعد على بقاء الأردن خالياً من فايروس كورونا.

وأوضح بيشلر أن الملكية تطبق بهذا الصدد جميع التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية الأردنية والمنظمات الدولية المتعلقة بإجراءات نقل المسافرين من بعض الدول إلى المملكة، مشيراً الى ان الشركة تراقب بشكل حثيث تطورات انتشار الفايروس في المحطات التي تخدمها طائراتها، ومؤكدا استعداد الملكية لتطبيق المزيد من الإجراءات على هذا الصعيد خلال الفترة المقبلة، إذا دعت الضرورة لذلك. 

وأضاف، ان الملكية الأردنية تعمل في الوقت الحاضر على اتخاذ مختلف التدابير الاحترازية الوقائية لحماية طواقمها الجوية وموظفيها المعنيين بالتعامل المباشر مع المسافرين لضمان سلامة الطرفين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies