آخر المستجدات
المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة ابوغزالة يتبرع بربع مليون دينار مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي جابر يوضح الهدف من حظر التجول الكامل يوم الجمعة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 4 آلاف وترمب يتوقع "أسبوعين عصيبين" الضمان لـ الاردن24: لن نصرف رواتب للعاملين في القطاع الخاص باستثناء ما نصّ عليه القانون الاحتلال: ارتفاع عدد الاصابات الى 5591 بينهم 21 حالة وفاة وزير التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وسنراعي ظروف العام الدراسي الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد
عـاجـل :

ضبط سائق خرج من مركبته أثناء سيرها في إربد

الاردن 24 -  
- ضبط العاملون في المباحث المرورية بإدارة السير مركبة في محافظة اربد، اثر انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر سائقها وهو يقوم بقيادتها بصورة متهورة واستعراضية، تتمثل بالسماح لأحد الركاب بإخراج جزء كبير من جسمه من خلال نافذة المركبة، بالإضافة لخروج السائق نفسه من بابها المفتوح وتركها تسير في الشارع العام دون توجيه، مما شكل خطورة واضحة على حياته وحياة الركاب ومستخدمي الطريق، بالإضافة لانشغاله أيضا باستخدام الهاتف.
وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم تحديد المركبة وسائقها وجرى حجز المركبة في ساحة الحجز المخصصة لذلك، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.
وتهيب إدارة السير بالإخوة السائقين بخطورة ارتكاب مخالفة (خروج الأجسام من المركبة أثناء المسير)، وضرورة الالتزام بالتحذيرات المتكررة حيال هذه السلوكيات الخاطئة التي تعرض حياتهم وحياة مستخدمي الطريق للخطر، وبشكل مخالف لقواعد السلامة العامة للركاب.
 
Developed By : VERTEX Technologies