آخر المستجدات
تسجيل (3) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ اثنتان منها محليّتان 6ر50 % نسبة ملكية المستثمرين غير الأردنيين في الشركات المدرجة في بورصة عمان التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 وزير إسرائيلي يحدد موعدا أخيرا لتنفيذ "الضم" التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام

ضبط سائق خرج من مركبته أثناء سيرها في إربد

الاردن 24 -  
- ضبط العاملون في المباحث المرورية بإدارة السير مركبة في محافظة اربد، اثر انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر سائقها وهو يقوم بقيادتها بصورة متهورة واستعراضية، تتمثل بالسماح لأحد الركاب بإخراج جزء كبير من جسمه من خلال نافذة المركبة، بالإضافة لخروج السائق نفسه من بابها المفتوح وتركها تسير في الشارع العام دون توجيه، مما شكل خطورة واضحة على حياته وحياة الركاب ومستخدمي الطريق، بالإضافة لانشغاله أيضا باستخدام الهاتف.
وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم تحديد المركبة وسائقها وجرى حجز المركبة في ساحة الحجز المخصصة لذلك، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.
وتهيب إدارة السير بالإخوة السائقين بخطورة ارتكاب مخالفة (خروج الأجسام من المركبة أثناء المسير)، وضرورة الالتزام بالتحذيرات المتكررة حيال هذه السلوكيات الخاطئة التي تعرض حياتهم وحياة مستخدمي الطريق للخطر، وبشكل مخالف لقواعد السلامة العامة للركاب.
 
Developed By : VERTEX Technologies