آخر المستجدات
تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان الشرطة الأميركية تقتل متظاهرا.. وترمب يلوم اليساريين على الإحتجاجات شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة
عـاجـل :

الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ وجه الناشط السياسي المعتقل، المضرب عن الطعام، بشار الرواشدة، رسالة إلى الشعب الأردني والحراك الشعبي، من خلال وفد من الحراك وحزب الشراكة والإنقاذ، عند زيارته، جاء فيها: "نحن أصحاب مشروع ورسالة حضارية إنسانية وأخلاقية، نعيش بكرامة أو نموت بشرف.. أنا مستمر بالإضراب عن الطعام، وعلى الجميع الثبات "

وقال نائب الأمين العام لحزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن وضع الرواشدة الصحي يزداد سوء. وتابع: "لاحظنا أثناء زيارته اليوم أن لديه صعوبة في التنفس، وثقل بالحركة، كما أنّه يرفض تناول أي شيء، حتى الماء والملح ".

وأضاف الفلاحات في حديثه لـ الاردن 24: إن بشار ومالك يرفضان فك الإضراب عن الطعام، رغم تراجع وضعهما الصحي، وهما مصمّمان على الاستمرار في إضرابهما لحين الإفراج عنهما او الموت.

وناشد منظمات حقوق الإنسان زيارتهما ومتابعة وضعهما الصحي، نظرا للتراجع الواضح في قدرتهما على الكلام والوقوف، مشيرا إلى أن محامي الدفاع سلم تقريرا للمركز الوطني لحقوق الانسان حول وضعهما الصحي، بناء على طلبهما.

يشار إلى ان المعتقل بشار الرواشدة قد دخل يومه الثالث عشر بالإضراب عن الطعام، في حين دخل المعتقل مالك المشاقبه يومه الحادي عشر.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies