آخر المستجدات
رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير

اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله

الاردن 24 -  
انتقل إلى رحمة الله تعالى، مساء الخميس، عضو المجلس العشائري الشركسي اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ، وذلك عن عمر يناهز 77 عاما.

والفقيد هو والد كلّ من: (الكابتن الطيار يسري، والدكتور ندى، والمهندسة هدى، والمهندس محمد).

وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر الجمعة إلى مقبرة العائلة في بيادر وادي السير.

تقبل التعازي لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من يوم الجمعة، للرجال والنساء في منزل المرحوم الكائن في وادي السير / نزول عطا علي / شارع ابراهيم الزيود.

أسرة الاردن24 تتقدم من ذوي الفقيد بخالص العزاء، وتسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies