آخر المستجدات
منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الأوقاف: تخصيص 100 ألف كمامة لتوزيعها على المصلّين الجمعة.. و12 ألف سجادة مفردة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية

حدث مع سائحين ألمانيين في مادبا

الاردن 24 -  

قام مدعي عام في مادبا بلفتة إنسانية على دفع مخالفات سيارة سائحين ألمانيين، بعد ضياع نقودهما خلال زيارتهما أحد الأماكن السياحية في وادي موسى جنوبي الأردن.

وفي التفاصيل، فإنه طلب من السائحين مراجعة المدعي العام المنتدب في محكمة بلدية مادبا الكبرى، سميح الشخانبة، لدفع مخالفات السيارة السياحية التي استأجراها، قبل سفرهما أمس الثلاثاء، لكنهما كانا لا يملكان أي أموال بعض ضياع محفظتهما التي بداخلها نقود وبطاقات ائتمانية ما دفعهما للشعور بالإحراج.

وأثناء تواجد السائحين لدى المدعي العام تلقيا اتصالاً من سفارة بلديهما لتأكيد موعد سفرهما عند السادسة من مساء أمس، فما كان من الشخانبة وخوفاً على تأخرهما عن طائرتهما بدفع المبلغ من جيبه الخاص.

وفاجأت هذه الخطوة الإنسانية السائحين الألمانيين ولاقت استحسانا من قبلهما.الغد

 
Developed By : VERTEX Technologies