آخر المستجدات
خلل في 2000 ورقة امتحان رياضيات التوجيهي.. والتربية تتعهد بمعالجته عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء

الأحوال: نظامنا يسمح بـ "الهمزة والتاء المربوطة"

الاردن 24 -  
أكدت دائرة الأحوال المدنية والجوازات حرصها التام على كتابة الأسماء بجميع حروف اللغة العربية في سجلاتها الحاسوبية بشكل سليم ودون تشوية، بما لا يتعارض مع أحكام قانون الأحوال المدنية رقم (9) لسنة 2001 وتعديلاته.

وقالت الدائرة إن النظام الحاسوبي الحالي المعد لتسجيل واقعات الولادة يسمح بادخال جميع أحرف اللغة العربية، بما فيها الهمزة والتاء المربوطة.

وأوضحت الدائرة إن مسؤولية كتابة الاسم في (نموذج التبليغ عن الولادة) تقع على عاتق الأشخاص الذين كلفهم القانون بالتبليغ عن الولادة، مشيرة إلى استعدادها لتعديل أي طلب بهذا الخصوص وفقا للاجراءات القانونية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies