آخر المستجدات
الافراج عن نائب نقيب المعلمين بعد توقيفه لساعات العزب: نتائج فحص المخالطين لمصاب العارضة المركزي سلبية بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة الاردن يعلن تسجيل 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وشفاء 36 شخصا العضايلة: لا موعد محدد لفتح الحدود.. ولا قرار بشأن استئناف عمل المؤسسات الحكومية والخاصة الملك يوجّه الحكومة بدراسة إمكانية التدرج في استئناف عمل القطاعات الإنتاجية أبناؤنا خارج البلاد في مهب الجائحة.. كي لا ننسى! مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية الشراكة والانقاذ يدعو الحكومة للاستماع إلى آراء الجميع.. وحماية الفئات الأقل حظّا خرفان لـ الاردن24: سنوزع طرود الخير على أبناء مخيم الحسين والنزهة خلال يومين جابر يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان فحص العينات الواردة للمختبرات "العمالية المستقلة" تقدم مقترحا لتجنب "انفجار ما بعد الكورونا" مربو ثروة حيوانية يحذرون من كارثة بعد نفوق أبقارهم.. والخرابشة: سنعلن آلية منح التصاريح اليوم الضمان يؤجل أقساط سلف متقاعدي الضمان عن شهر نيسان القطاع الخاص ينهي خدمات 1281 عاملا منذ اعلان حظر التجول بسبب كورونا فتح عيادات الأسنان في المراكز الشاملة للحالات الطارئة.. وبدء استقبال مسحات الولادة الحديثة
عـاجـل :

مركبات حكومية مستهترة!

الاردن 24 -  
حافلة "كوستر" تابعة لإحدى الدوائر الحكوميّة، عبّر سائقها عن استهتاره بقوانين السير، وبسلامة المواطنين على الطرقات.

الصورة تمّ رصدها في منطقة جبل اللويبدة بالعاصمة عمان، حيث تظهر الحافة وهي تتجاوز مسربها فجأة، بعد إشارة المرور، لتشكّل خطرا على حركة السير، وكأن المركبات الأخرى لا وجود لها في نظر السائق.

كثير ما يتمّ اختراق أو مخالفة قوانين السير، وهذا يعبّر مع الأسف عن عدم احترام للقانون واستهتار بشروط السلامة العامّة، ولكن أن تحدث مثل هذه الممارسات عبر مركبات حكوميّة، فهذا كثير، ويستوجب محاسبة رادعة، فإذا كان ممثلو الجهات الرسميّة لا يحترمون قانون البلاد، فكيف يمكن فرضه على سائر العباد؟!
 
Developed By : VERTEX Technologies