آخر المستجدات
الغذاء والدواء تغلق مصنع كمامات وآخر لمعقمات كحولية حملة غاز العدو احتلال تطلق عاصفة إلكترونية مساء الجمعة القاضي محمد متروك العجارمة يقرر إحالة نفسه على التقاعد "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس العضايلة: ندرس بعناية آليّة فتح المطارات مع الدول الخضراء التي لن تتجاوز 10 دولٍ الحكومة: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. وثلاث حالات شفاء اللوزي لـ الاردن24: طلبنا تخفيض مدة حجر سائقي الشاحنات إلى 7 أيام ممدوح العبادي: المرحلة تستدعي رصّ الصفوف.. وعلينا الحفاظ على استقلالية السلطات الصحة تبدأ دراسة مسحية لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا ودرجة مناعة المجتمع الأردني وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح
عـاجـل :

توق يزور الطلبة الجرحى في مستشفى الزرقاء الحكومي

الاردن 24 -  
قام اليوم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق بزيارة طلبة الجامعة الهاشمية الذي يرقدون على سرير الشفاء في مستشفى الزرقاء الحكومي نتيجة إصابتهم في حادث انقلاب باص على طريق اوتوستراد الزرقاء المفرق، والذي وقع صباح اليوم الأحد حيث إطمئن على الطلبة المصابين والإجراءات التي تمت لمعالجتهم.
وقد رافق الدكتور توق في زيارته رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز عبدالحق ونائب رئيس الجامعة الدكتور كايد أبوصفية وعميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور صادق الشديفات حيث وجه الدكتور توق رئيس الجامعة بضرورة متابعة أوضاع الطلبة المصابين، وتقديم كل ما يمكن للطلبة وذويهم لمساعدتهم على تجاوز آثار هذا الحادث المؤسف خاصة ما يتعلق باستكمال دراستهم في الفصل الحالي.
كما ثمن الدكتور توق جهود الأجهزة الأمنية من مرتبات الأمن العام والدفاع المدني على جهودهم الجبارة واستجابتهم السريعة في التعامل مع الحادث والقيام بالاسعافات الأولية، ونقل المصابين من مكان وقوع الحادث إلى المستشفى، كما ثمن أيضاً جهود مدير مستشفى الزرقاء الحكومي والطاقم الطبي والإداري، والتي كان لها الأثر الأكبر في التخفيف على الطلبة المصابين، كما تضرع الوزير توق لله تعالى أن يشمل الطالبة في الجامعة الهاشمية التي توفيت خلال الحادث بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهلها جميل الصبر والسلوان.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies