آخر المستجدات
استقالة القاضي محمد متروك العجارمة "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس العضايلة: ندرس بعناية آليّة فتح المطارات مع الدول الخضراء التي لن تتجاوز 10 دولٍ الحكومة: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. وثلاث حالات شفاء اللوزي لـ الاردن24: طلبنا تخفيض مدة حجر سائقي الشاحنات إلى 7 أيام ممدوح العبادي: المرحلة تستدعي رصّ الصفوف.. وعلينا الحفاظ على استقلالية السلطات الصحة تبدأ دراسة مسحية لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا ودرجة مناعة المجتمع الأردني وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل
عـاجـل :

غرف عمليات في مديريات التربية لمتابعة احتياجات المدارس

الاردن 24 -  
أوعز وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، خلال لقائه مديري التربية والتعليم في الوزارة أخيراً، بتشكيل غرف عمليات في مديريات التربية والتعليم بالمملكة استعداداً للفصل الدراسي الثاني الذي يبدأ يوم غد الأحد.
وأناط الدكتور النعيمي بهذه الغرف مسؤولية المتابعة والتأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلبة من حيث توفر المعلمين والكتب والبيئة التدريسية اللازمة، ومعالجة أي ملاحظات ترد لها من المدارس أولاً بأول.
وطلب وزير التربية والتعليم بتعميم هواتف هذه الغرف على مديري المدارس لتسهيل إيصال ملاحظاتهم لها، وتزويد غرفة العمليات بالوزارة بتقارير مفصلة عن بدء الفصل الدراسي وانتظام العملية التدريسية بشكل عام.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies