آخر المستجدات
المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل
عـاجـل :

بعد ضجة فستانها في الأوسكار.. السورية وعد الخطيب بضيافة إيفانكا ترامب

الاردن 24 -  
استطاعت المخرجة السورية وعد الخطيب لفت أنظار الجميع في حفل الأوسكار العالمي، غير مكتفية بفيلمها الوثائقي "إلى سما" الذي حصد الجوائز بعد أن أثار تعاطفا كبيرا وضجة واسعة، بل كذلك من خلال العبارة التي نقشت على فستانه، وهي "تجرأنا على الحلم ولن نندم على الكرامة".

واليوم، التقت الخطيب مستشارة البيت الأبيض وابنة رئيس الولايات المتحدة إيفانكا ترامب، الأربعاء، بحضور السيناتور الجمهوري ليندسي غراهام.


 
وكشفت وعد لإيفانكا قصص معاناة أهل سوريا والهجمات التي يتعرّضون لها، مطلعة ابنة الرئيس والسيناتور على صور لنزوح آلاف السوريين بسبب القصف العشوائي الذي يتعرّضون له.

كما تطرقت الى تجربتها في محافظة حلب شمال سوريا، وعن الوضع في إدلب.

وبعدها، شكرت الخطيب عبر حسابها في تويتر، إيفانكا لحسن استماعها، منوهة بأن ابنة الرئيس أعطت وعدا للخطيب بمشاهدة فيلمها الحائز جائزة الأكاديمية البريطانية للأفلام "بافتا"، كأفضل فيلم وثائقي.

وعد الخطيب المخرجة التي عايشت المأساة السورية ونقلت تفاصيلها المرعبة في فيلمها، كانت صورت سنوات من حياتها في المستشفى الميداني الذي أسسه زوجها الطبيب حمزة الذي كان يستقبل ضحايا قصف النظام السوري وروسيا.
إلى ذلك أكدت الخطيب أنها استغلت الفرصة لتوجيه رسالة سياسية وإنسانية تلخص فكرة الثورة السورية على استبداد نظام الأسد من خلال فستانها.

 

اخبار الان
 
 
Developed By : VERTEX Technologies