آخر المستجدات
صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! شفاء 3 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه وزير الصحة: عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا الأمن يؤكد ضبط نائبين خالفا أوامر حظر التجوّل العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين
عـاجـل :

المزارعون يقررون التصعيد: وسيلة جباية جديدة.. الأمانة تريد استيفاء 15 مليون!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن تجمع مزارعي الأردن عزمه اقامة اعتصام للمزارعين أمام ساحة الصادرات يوم الأربعاء المقبل رفضا لساحة الصادرات.

وقال الناطق باسم التجمع، ناجح الكركي، إن الساحة أصبحت وسيلة جباية جديدة من المزارعين لأمانة عمان، حيث من المقدر أن تستوفي الأمانة 15 مليون سنويا من المزارعين.

وأضاف الكركي لـ الاردن24 إن الساحة تم اقرارها العام الماضي ورفض المزارعون العمل بها، لتعود إلى الواجهة مجددا بعد اقرار رسوم 10 دنانير على كل طن خضار ترد إلى السوق و15 دينار للطن من الفواكه، الأمر الذي سيشكل عبئا على المزارعين.

وقال إن التجمع طلب من أمين عمان وقف العمل بساحة الصادرات، إلا أنه رفض ذلك ولم يعد أمامنا خيار سوى التصعيد للدفاع عن حقوقنا في ظلّ تخلي كافة الجهات عن المزارعين.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies