آخر المستجدات
الغذاء والدواء تغلق مصنع كمامات وآخر لمعقمات كحولية حملة غاز العدو احتلال تطلق عاصفة إلكترونية مساء الجمعة القاضي محمد متروك العجارمة يقرر إحالة نفسه على التقاعد "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس العضايلة: ندرس بعناية آليّة فتح المطارات مع الدول الخضراء التي لن تتجاوز 10 دولٍ الحكومة: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. وثلاث حالات شفاء اللوزي لـ الاردن24: طلبنا تخفيض مدة حجر سائقي الشاحنات إلى 7 أيام ممدوح العبادي: المرحلة تستدعي رصّ الصفوف.. وعلينا الحفاظ على استقلالية السلطات الصحة تبدأ دراسة مسحية لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا ودرجة مناعة المجتمع الأردني وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح
عـاجـل :

بعد احتجاجهن على “السكنات”: الأردنية تستمع لشكوى طالباتها

الاردن 24 -  
قال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية الدكتور محمد الزيود، اليوم الخميس، إن استدعاء الطالبات للعمادة جاء بغرض التواصل والاستماع إلى مطالبهن التي عبرن عنها اخيرا على مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية بث برنامج حول السكنات الداخلية في التلفزيون الأردني.
وأكد الزيود، أن العمادة تسعى بكامل طاقتها الى خدمة الطالبات وتوفير بيئة آمنة مريحة تضمن لهن الأداء الأكاديمي المميز، مشيرا الى أن العمادة ترحب بالنقد البناء الذي يصب في مصلحة الطالبات والجامعة الأم.
ودعت العمادة وسائل الإعلام المختلفة توخي أقصى درجات الدقة والأمانة والمصداقية بنقل الأخبار والتيقن منها من مصادرها الرسمية كون ما تم نشره مؤخرا من صور ومعلومات حول السكنات الداخلية يعود لأكثر من سنتين ماضيتين.
وبين، أنه تم إجراء صيانة رئيسية للسكنات تجاوزت كافة جوانب الخلل، مشيرا الى أن العمل على التحسين والتطوير على بيئة السكنات مستمر بما يلبي حاجات ورغبات الطالبات .
وأكد ضرورة تقدير العمل والإنجاز والبعد عن التشكيك والإحباط واغتيال المؤسسات الوطنية ودعا المؤسسات الإعلامية الى زيارة أي مرفق من مرافق الجامعة وبدون أي ترتيب مسبق للاطلاع على جودة مرافقها وخدماتها بما في ذلك السكنات الداخلية.
ويأتي تصريح الزيود تزامنا مع منشورات وتغريدات تناولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تنص على قيام ادارة الجامعة الاردنية بتحويل ما يقارب من العشرين طالبة من طالبات السكن الداخلي للتحقيق بعد ورود شكاوى منهن على تردي الوضع داخل السكن.

بترا



 
Developed By : VERTEX Technologies