آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

احالة طالبات اشتكين من أوضاع السكن الداخلي للتحقيق.. والقضاة لـ الاردن24: نريد أن نسمع شكواهن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قالت طالبات من السكن الداخلي في الجامعة الأردنية إن ادارة الجامعة أحالت عددا منهن إلى التحقيق، وذلك إثر التقارير الصحفية التي نشرت مؤخرا حول واقع السكن، وتعليقات الطالبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص.

وأضافت الطالبات لـ الاردن24 إن ادارة الجامعة استدعت زميلاتهن بعد التعليق بمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول المعاناة في السكن الداخلي ونقص الخدمات.

وأشارت الطالبات إلى أن ادارة الجامعة تستخدم أساليب قمعية ضدهن لعدم ايصال أي شكوى حول السكن الجامعي ونقص الخدمات.

ولفتت الطالبات إلى أن هذا الاجراء أدى إلى اثارة نوع من البلبة والخوف لدى الاهالي والخوف على مصيرهن.

ودعت الطالبات رئاسة الجامعة إلى البحث في موضوع الشكوى والعمل على تصويب الأوضاع من أجل تغيير الواقع المأساوي الذي يعيشنه، بدلا من محاولات اسكات أصواتهن.

ومن جانبه، نفى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة استدعاء الطالبات للتحقيق بسبب الشكاوى التي وردت حول السكن الداخلي، مشيرا إلى أن الاستدعاء لغايات السماع للشكاوى من قبل الطالبات.

وقال القضاة لـ الاردن24 إن ادارة الجامعة ستقوم بالاستماع لمشاكل الطالبات والنقص الحاصل لاتخاذ اجراءات المعالجة من قبل الأقسام المختصة.

وأكد أن الجامعة ستقوم بكافة الاجراءات وأعمال الصيانة لتحسين وضع السكنات، مشيرا الى انه يتم اجراء صيانة دورية وشاملة كل فترة للسكنات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies