آخر المستجدات
الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة
عـاجـل :

اللواء شوكت التميمي .. الحل بالاشراف المباشر

الاردن 24 -  
مدير الخدمات الطبية الملكية اللواء شوكت التميمي -بعد تلقي مدير مكتبه الامين ملاحظات عن الخدمة الطبية في أحد الاقسام في المدينة الطبية-، توجه الى ذلك القسم وتابع بنفسه سلامة الاجراءات. التميمي  وجه كوادره من الاطباء والممرضين  لتلافي  جميع الملاحظات والعمل بحرص ومسؤولية تعكس ابهى صورة عن هذا الصرح الطبي الاهم في بلادنا.

قيام المسؤول الاول بمتابعة الخدمة المقدمة في مؤسسته ليس امرا خارقا للعادة، ولكن المهم بالموضوع هو التجاوب الفوري والحرص على دقة وسلامة وصحة الاجراءات.

وجود قناة مفتوحة مع المسؤولين، ومدراء مكاتب وسكرتارية امينة وحريصة على المصلحة العامة، يساهم بشكل فعال في الارتقاء باداء مؤسساتنا وتجنب الملاحظات والاخطاء..

المدينة الطبية بحاجة لمسؤولين من هذا النوع، والطريق امام التميمي طويلة وشاقة، ورغم شح الامكانات الا ان الادارة الحصيفة قد تحدث فرقا، وتشكل رافعة حقيقية، لا سيما ونحن نتحدث عن صرح طبي عظيم لديه ارث وتجربة، وتستطيع كوادره وادارته -اذا توفرت الارادة- تجاوز الهنات والاخطاء. ربما هي عودة الى عصر المدينة الطبية الذهبي لخدمة الكادحين من ابناء شعبنا الطيب، وابناء قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية .. 
 
Developed By : VERTEX Technologies