آخر المستجدات
الافراج عن نائب نقيب المعلمين بعد توقيفه لساعات العزب: نتائج فحص المخالطين لمصاب العارضة المركزي سلبية بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة الاردن يعلن تسجيل 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وشفاء 36 شخصا العضايلة: لا موعد محدد لفتح الحدود.. ولا قرار بشأن استئناف عمل المؤسسات الحكومية والخاصة الملك يوجّه الحكومة بدراسة إمكانية التدرج في استئناف عمل القطاعات الإنتاجية أبناؤنا خارج البلاد في مهب الجائحة.. كي لا ننسى! مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية الشراكة والانقاذ يدعو الحكومة للاستماع إلى آراء الجميع.. وحماية الفئات الأقل حظّا خرفان لـ الاردن24: سنوزع طرود الخير على أبناء مخيم الحسين والنزهة خلال يومين جابر يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان فحص العينات الواردة للمختبرات "العمالية المستقلة" تقدم مقترحا لتجنب "انفجار ما بعد الكورونا" مربو ثروة حيوانية يحذرون من كارثة بعد نفوق أبقارهم.. والخرابشة: سنعلن آلية منح التصاريح اليوم الضمان يؤجل أقساط سلف متقاعدي الضمان عن شهر نيسان القطاع الخاص ينهي خدمات 1281 عاملا منذ اعلان حظر التجول بسبب كورونا فتح عيادات الأسنان في المراكز الشاملة للحالات الطارئة.. وبدء استقبال مسحات الولادة الحديثة
عـاجـل :

طالبات في السكن الداخلي بالأردنية يشتكين نقص الخدمات وانعدام التدفئة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكت طالبات في السكن الداخلي بالجامعة الاردنية من الظروف السيئة ونقص الخدمات الأساسية داخل السكن التابع للجامعة (الزهراء والأندلس) والذي يضم الطالبات الأردنيات من مختلف المحافظات.

وقالت الطالبات إن المعاناة الرئيسة تكمن في عدم تشغيل التدفئة داخل السكن الذي يضم مئات الطالبات، خاصة في ظلّ الأجواء شديدة البرودة، وإذا تم تشغيلها تكون لأربع ساعات فقط، اضافة لتركهن دون ماء ساخن أيضا، ما يضطر بعض الطالبات للذهاب إلى سكن آخر يتوفر فيه ماء ساخن للاستحمام، إلى جانب عدم توفير خدمة الانترنت رغم دفع رسوم الاشتراك فصليا من كل طالبة.

وأضافت الطالبات لـ الاردن24 إن السكنات تفتقد لأبسط متطلبات النظافة، ولا يتوفر فيها ماء نظيف للشرب، ولا تخضع الفلاتر للصيانة الدورية، اضافة الى عدم توفير الصيانة العادية من ستائر والمناخل وغيرها، ما ينتهك خصوصيتهن داخل السكن وفي حال اجراء الصيانة تكون أثناء تواجد الطالبات ما يضعهن في مواقف محرجة.

وتابعن إن السكن أصبح كالسجن، حيث يتم منعهن من ادخال الطعام والشراب والأدوية من الخارج "الدلفري"، بالاضافة لشكاوى من القطط والفئران، وعدم صيانة أباريز الكهرباء في قاعات الدراسة والمكتبة الرئيسة للدراسة على أجهزة اللابتوب ونقص الخدمات لذوي الاعاقة.

وأشارت الطالبات الى ان ادارة الجامعة منعت مؤخرا الدخول عبر بوابات الجامعة الخاصة بالسكن إلى الحرم الجامعي، ما يدفعهن إلى الخروج مسافات طويلة، وفي حال حاولن تقديم شكوى لا يتم استقبالها.

الاردن24 حاولت الاتصال برئيس الجامعة الأردنية، الدكتور عبدالكريم القضاة، إلا أنه لم يُجب على الهاتف.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies