آخر المستجدات
المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة ابوغزالة يتبرع بربع مليون دينار مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي جابر يوضح الهدف من حظر التجول الكامل يوم الجمعة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 4 آلاف وترمب يتوقع "أسبوعين عصيبين" الضمان لـ الاردن24: لن نصرف رواتب للعاملين في القطاع الخاص باستثناء ما نصّ عليه القانون الاحتلال: ارتفاع عدد الاصابات الى 5591 بينهم 21 حالة وفاة وزير التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وسنراعي ظروف العام الدراسي الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد
عـاجـل :

الجمارك تحبط تهريب كمية نوعية من الدخان

الاردن 24 -  
قال مصدر مسؤول في دائرة الجمارك ان العاملين في مركز جمرك العقبة تمكنوا من إحباط تهريب حاوية (٤٠ قدم) تحتوي على (٤١٦٠٠) كروز دخان وعدد كبير من مفكات الشحن الكهربائية إضافة إلى (٧٦) شوال اسمنت تم وضعها في ارضية الحاوية للتلاعب في وزن الحاوية.

وأضاف المصدر ان معلومات استخبارتية وردت لوحدة مراقبة الحاويات وعلى اثرها تم معاينة الحاوية والتي تم التصريح عن محتوياتها بانها عدد يدوية ليتم اكتشاف المضبوطات.
وعلى الفور تم تنظيم محضر ضبط اصولي بالمهربات والتحفظ عليها لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركية المترتبة عليها.
وتؤكد دائرة الجمارك بأنها تمضي قدماً في تحقيق هدفها في مكافحة الانشطة التجارية غير المشروعة ومنها التهريب بكافة انواعه والذي يشكل تهديداً مباشراً على اقتصادنا الوطني.

 
Developed By : VERTEX Technologies