آخر المستجدات
رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير

الطراونة لـ الاردن24: هناك "لغز حقير" وراء تضاعف فواتير الكهرباء.. وتبريرات الحكومة لا تقنع طفلا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة التربية النيابية، الدكتور مصلح الطراونة، الحكومة بكشف لغز ملف الطاقة في الأردن، والذي أصبح عبارة عن طلاسم لا يمكن فكها وتخفي خلفها أسرارا لا نعلم من يقف خلفها.

وقال الطراونة لـ الاردن24 إن المواطن أصبح يئن تحت وطأة ارتفاع أسعار الطاقة ومنها الكهرباء، ولا بدّ من معرفة أسباب ارتفاع الفواتير على المواطنين بقيم مضاعفة ما يوحي أن هناك شيئا مخفيا أو أن الحكومة عمدت إلى رفع الأسعار دون الاعلان عن ذلك.

ولفت إلى أن التوضيحات التي تصدر عن الحكومة وشركات التوزيع غير مقنعة ولا يمكن القبول بها، وأعتقد أن الجميع وصل إلى قناعة أن هناك "لغزا حقيرا" مخفيا في هذا الملف والجميع يختفي خلف التصريحات المموجة المكررة والتي لا تقنع طفلا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies