آخر المستجدات
حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ "الصحة العالمية": ننتظر ظهور النتائج المؤقتة لعلاجات كورونا في غضون أسبوعين ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100

ملص: نتعامل مع المطالبين بالاصلاح كما تعاملت الصين مع مكتشف كورونا

الاردن 24 -  
قارن الناشط النقابي، المهندس ميسرة ملص، بين تعامل السلطات الأردنية مع المطالبين بالاصلاح ومحاربة الفساد وتعامل السلطات الصينية مع الطبيب الذي اكتشف خطورة فيروس الكورونا ونبّه زملاءه قبل تفشي الفيروس لتقوم الشرطة الصينية بتهديده ليصمت.

وقال ملص في تغريدة بثها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: "ما يفعله نظامنا العتيد مع المعارضين الأحرار، هو نفس ما قامت به السلطات الصينية من تهديد بالحبس للطبيب الصيني الذي نبههم مبكرا من خطورة فيروس الكورونا قبل انتشاره في حال عدم صمته عن ما ينشره بخصوص خطورة الفيروس".

وأضاف: "نظامنا العتيد يحبس المعارضين الذين ينبهوه مبكرا للمخاطر التي تتعرض لها البلاد بسبب الفساد وسوء الادارة والسياسات والاتفاقيات الخارجية (غاز/ سكة حديد/ قناة البحرين... الخ)، والتي ترهن مصالح البلاد بين يدي العدو الصهيوني، وأخشى ما أخشاه أن يفتك بنا فيروس الفساد والسياسات الخاطئة قبل أن نستدرك ذلك، كما فتك فيروس كورونا بالصين".
 
Developed By : VERTEX Technologies