آخر المستجدات
تصريحات المجالي.. دعوة صريحة للردة واستثمار غير موفق للوباء الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا
عـاجـل :

وداعا لبطاطا ماكدونالدز.. التوفير على حساب الجودة

الاردن 24 -  
لكل مطعم خاصية ما تميزه، ومنتج خاص يجعله فريدا في نوعه. طبعا الحديث هنا عن المطاعم العالمية، التي يسعى كل منها إلى الحفاظ على تفرده وتميزه في إطار التنافس، الذي لا يرحم من تتراجع جودة إنتاجه.

من المطاعم العالمية التي تجد في الأردن مساحة لاستثماراتها، مطعم الماكدونالدز، والذي طالما تميز بجودة البطاطا التي يقدمها لزبائنه، والتي كان يمتاز بها، غير أن هذا التميز لن يدوم طويلا، وستصبح "بطاطا الماكدونالدز" بعيدة كل البعد عن الجودة التي اعتادها المستهلك.

السبب في ذلك هو قيام ماكدونالدز باتخاذ خطوة واسعة إلى الوراء، عبر قراره باستيراد البطاطا من مصرف، طمعا في تخفيض الكلفة، على حساب الجودة التي يتوقعها المستهلك.

خطوة غريبة غير محسوبة النتائج كتلك، من شأنها أن تقود إلى تراجع مبيعات ماكدونالدز بشكل كبير، ما يعني في نهاية المطاف التسبب بخسائر تفوق عشرات أضعاف التوفير الذي قد يتحقق عبر استيراد البطاطا الأقل كلفة.

كل مطعم يسعى لتطوير منتجاته وتحسين جودة ما يميزه عن غيره، بيد أن هذه المعادلة البسيطة غابت عن إدارة ماكدونالدز، التي كان الأجدى بها استيراد البطاطا الأكثر جودة، عوضا عن تقديم ما هو "أرخص" للمستهلك بأسعار لا تناسبها رداءة المنتج، طمعا لتوفير حفنة من الدنانير.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies