آخر المستجدات
الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي جابر يوضح الهدف من حظر التجول الكامل يوم الجمعة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 4 آلاف وترمب يتوقع "أسبوعين عصيبين" الضمان لـ الاردن24: لن نصرف رواتب للعاملين في القطاع الخاص باستثناء ما نصّ عليه القانون الاحتلال: ارتفاع عدد الاصابات الى 5591 بينهم 21 حالة وفاة
عـاجـل :

شاهد.. مذيع إيطالي يفاجئ صديقة رونالدو في حفل موسيقي

الاردن 24 -  

فاجأ المذيع الإيطالي الشهير، كارو أماديوس، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو، الإسبانية جورجينا رودريغيز، وذلك خلال تقديمهما حفل "سان ريمو" الموسيقي في إيطاليا.

وظهر أماديوس في الحفل، وهو يرتدي سترة سوداء ويبرز من تحتها قميص نادي يوفنتوس، الذي يلعب له رونالدو.


 
 

وكانت المفاجأة بعدها، حيث خلع أماديوس سترته، ليتبين أن الجزء الخلفي لقميصه، يعود لغريم يوفنتوس، نادي إنتر ميلان، ويحمل الرقم 9 واسم المهاجم البلجيكي "لـ"الروسونيري"، روميلو لوكاكو.

وبعد هذا الموقف، بدت جورجينا محرجة نوعا ما، حيث رفضت الوقوف بجانب المذيع الإيطالي، الذي ظل يزحف وراءها، قبل أن تلتقط سترته من الأرض وتعيدها إليه لكي يرتديها مجددا.

وكان رونالدو متواجدا في الحفل، واستلم بكل روح رياضية، هدية قدمها له أماديوس، وكانت عبارة عن شعار إنتر ميلان، بينما قدم له المهاجم البرتغالي قميص يوفنتوس.

المصدر: وسائل التواصل الاجتماعي


 
 
Developed By : VERTEX Technologies