آخر المستجدات
نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

القيسي لـ الأردن٢٤: لسنا مقتنعين بتبريرات وزارة الطاقة حول أسعار الكهرباء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ أكد رئيس لجنة الطاقة النيابية حسين القيسي أن اللجنة تقوم بمراجعة الاتفاقيات الموقعة مع الحكومة  لتحسين شروطها، مضيفا: إن بعض الاتفاقيات مجحفة بحق الخزينة ولا نعلم الأسباب التي دفعت لتوقيعا، وسنقوم بمحاسبة المسؤولين عن توقيعها، إذا وجدنا هناك أية شبهات تحوم حولها .

وقال القيسي ل الاردن 24 إن اللجنة بحثت مع وزارة الطاقة أسباب ارتفاع الفواتير خلال الفترة الأخيرة وأنها تبحث عن الأسباب بشكل علمي، لافتا إلى غياب القناعة بتبريرات الوزارة، ولكن لايوجد أي دليل أو إثبات على عدم صحتها.

وأشار إلى أن بعض شركات التوليد عرضت على الحكومة شراء الكهرباء بقرش ونصف خلال العام الماضي في حين أن كلفة الكيلوات لشركة العطارات تبلغ 13 قرشا كأثمان كهرباء ونقل عبر الشركة، ما يسبب خسائر للخزينة بقيمة 200 مليون حال دخولها الى العمل .

ونوه بأن اللجنة تحاول الآن مراجعة كافة الاتفاقيات وتحسين الشروط التعاقدية لتخقيض أسعار الكهرباء أو الإبقاء عليها كما هي .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies