آخر المستجدات
الافراج عن نائب نقيب المعلمين بعد توقيفه لساعات العزب: نتائج فحص المخالطين لمصاب العارضة المركزي سلبية بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة الاردن يعلن تسجيل 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وشفاء 36 شخصا العضايلة: لا موعد محدد لفتح الحدود.. ولا قرار بشأن استئناف عمل المؤسسات الحكومية والخاصة الملك يوجّه الحكومة بدراسة إمكانية التدرج في استئناف عمل القطاعات الإنتاجية أبناؤنا خارج البلاد في مهب الجائحة.. كي لا ننسى! مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية الشراكة والانقاذ يدعو الحكومة للاستماع إلى آراء الجميع.. وحماية الفئات الأقل حظّا خرفان لـ الاردن24: سنوزع طرود الخير على أبناء مخيم الحسين والنزهة خلال يومين جابر يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان فحص العينات الواردة للمختبرات "العمالية المستقلة" تقدم مقترحا لتجنب "انفجار ما بعد الكورونا" مربو ثروة حيوانية يحذرون من كارثة بعد نفوق أبقارهم.. والخرابشة: سنعلن آلية منح التصاريح اليوم الضمان يؤجل أقساط سلف متقاعدي الضمان عن شهر نيسان القطاع الخاص ينهي خدمات 1281 عاملا منذ اعلان حظر التجول بسبب كورونا فتح عيادات الأسنان في المراكز الشاملة للحالات الطارئة.. وبدء استقبال مسحات الولادة الحديثة
عـاجـل :

الموت يغيب الكاتب المصري الشهير لينين الرملي

الاردن 24 -  
غيّب الموت الكاتب المسرحي المصري، لينين الرملي، اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 74 عاما.

وقالت أسرة الكاتب لينين الرملي، إنه توفي اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 74 عاما.

وولد لينين فتحي عبد الله الرملي، في أغسطس/ آب 1945 بالقاهرة، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وقدم مع الممثل المصري، محمد صبحي، عددا من مسرحياته الناجحة، هي "انتهى الدرس يا غبي" و"تخاريف" و"الهمجي" و"وجهة نظر".

من ناحيته، نعى محمد صبحي، الراحل لينين الرملي، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، إذ شارك صورة له، وكتب معها: "البقاء لله، رحل اليوم زميل الدراسة وصديقي الغالي لينين الرملي، الذي كان ضلعا هاما في مسرحي والأعمال الفنية التي قدمناها سويا.. أنت باق بأعمالك وفنك وفكرك.. نسأل الله المغفرة والرحمة.. وعزائي للأسرة وكل محبين لينين الرملي".


أيضا من أشهر مسرحياته، ثلاثية "أهلا يا بكوات" و"وداعا يا بكوات" و"اضحك لما تموت".

كما أن لينين الرملي، تعاون مع الفنان المصري، عادل إمام، في فيلم "الإرهابي"، ممن إنتاج عام 1994، وهو من إخراج نادر جلال، كما تعاون مع إمام في فيلم "بخيت وعديلة".

ومن أبرز مسلسلات لينين الرملي "هند والدكتور نعمان"، في ثمانينيات القرن الماضي، وهو من بطولة كمال الشناوي.

 
Developed By : VERTEX Technologies