آخر المستجدات
استقالة القاضي محمد متروك العجارمة "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس العضايلة: ندرس بعناية آليّة فتح المطارات مع الدول الخضراء التي لن تتجاوز 10 دولٍ الحكومة: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. وثلاث حالات شفاء اللوزي لـ الاردن24: طلبنا تخفيض مدة حجر سائقي الشاحنات إلى 7 أيام ممدوح العبادي: المرحلة تستدعي رصّ الصفوف.. وعلينا الحفاظ على استقلالية السلطات الصحة تبدأ دراسة مسحية لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا ودرجة مناعة المجتمع الأردني وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل
عـاجـل :

المعلمين تطالب التربية بانصاف الحاصلين على مؤهلات أعلى: البعض انخفض راتبه

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين بانصاف المعلمين ممن حصلوا على مؤهلات علمية بعد البكالوريوس، نظرا لما لحق بهم من ظلم بعد تعديل النظام عام 2014.

وقال نديم لـ الاردن24 إن جميع المعلمين ممن حصلوا على مؤهلات أعلى مثل الدبلوم العالي والماجستير والدكتوراة يحصلون على زيادة سنوية واحدة، في حين أن زملاءهم حصلوا على ثلاث زيادات سنوية قبل تعديل النظام عام 2014، ولذلك يجب انصافهم.

كما طالب أيضا بانصاف موظفي الفئة الثالثة الذين تم تحويلهم إلى الفئات الأخرى نظرا لما لحق بهم من ظلم إثر تحويلهم إلى وظائف ادارية دون أن يحصلوا على أي علاوات ومنها علاواة التعليم، حيث انخفضت رواتبهم إلى 270-290 دينار بدلا من مكافأتهم على تطوير أنفسهم.

وقال إن الوزارة مطالبة بتحصيل حقوق هذه الفئة من الموظفين وتحصيل علاوة توازي ما كان يصرف لهم من علاوات، سيما وانه لم يتم تصنيفهم كمعلمين وتم تكليفهم بوظائف ادارية لحصولهم على مؤهلات غير تربوية.


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies