آخر المستجدات
كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية
عـاجـل :

30 ديناراً زيادة على رواتب العاملين بالجامعة الأردنية

الاردن 24 -  
- نّسب مجلس أمناء الجامعة الأردنية، في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور عدنان بدران، إلى مجلس التعليم العالي بزيادة العاملين في الهيئتين التدريسية والإدارية بالجامعة 30 ديناراً شهرياً.
وستصرف الزيادة، بأثر رجعي اعتباراً من بداية العام، وذلك بعد الانتهاء من اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المتعلقة بالأنظمة النافذة.
وجاء القرار تلبية للتوجيهات الملكية بتحسين الظروف المعيشية للموظفين، وتخفيف الأعباء عنهم في ظل الارتفاع المستمر للأسعار، ما ينعكس على تطوير مستوى أدائهم، وبما يضمن ديمومة الارتقاء بالأداء الموسسي في الجامعة.
وثمّن رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم القضاة، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، التوجيهات الملكية السامية بزيادة رواتب العاملين بمؤسسات الدولة، معتبراً أن "المكرمة الملكية"، جاءت نظراً للظروف الصعبة التي يعاني منها المواطن في ظل ارتفاع تكاليف المعيشة، ما يؤكد حرص جلالته، على تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies