آخر المستجدات
استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة تسجيل 20 ألف قضية تهرّب جمركي بقيمة 26 مليون دينار أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة العضايلة: لا نملك احصائية حول الأردنيين الذين فقدوا وظائفهم في الخليج جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل

المعلمين تطالب الحكومة بوقف الاحالات على التقاعد مؤخرا.. وتستهجن اشاعة الـ(25) عاما

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، الحكومة بوقف قرارات الاحالة على التقاعد لحين اتمام الاتفاقية المبرمة مع الحكومة، وذلك نظرا لوجود نقاط يستفيد منها المعلمون على نظام التقاعد المدني وهي احتساب الخبرة خارج المملكة.

وقال نديم لـ الاردن24 إن المدارس أصبحت تفتقد للخبرات التربوية نظرا للتوسع بالاحالات على التقاعد من قبل الحكومة، فيما لم يجرِ تعيين بدلاء عنهم، وتقوم الوزارة بتعبئة الشواغر على حساب التعليم الاضافي وادخالهم إلى الصفوف بدون تأهيل وتدريب أو خبرة بالتعامل مع الطلبة، ما يؤثر على استقرار الميدان ونوعية التعليم.

ولفت إلى أن الحكومة تتخذ قرارات الاحالات على التقاعد لغايات التوفير وليس كما يقال لترشيق الجهاز الحكومي، مستهجنا اشاعة الأخبار باحالة كل من أكمل 25 عاما إلى التقاعد، واصفا إياها بالمجزرة بحق الموظف الذي سيفقد جزءً كبيرا من راتبه ودخله، وبحق التعليم الحكومي بشكل عام بافراغ الميدان من الخبرات التي ستذهب للمدارس الخاصة على الأغلب.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies