آخر المستجدات
الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي يحذر من العواقب الوخيمة لقرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية محتلة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران

مسيرات رفضا لصفقة القرن تنطلق في كافة كليات جامعة البلقاء التطبيقية

الاردن 24 -  
 
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : أهمية تكاتف كافة الجهود للوقوف خلف القيادة الهاشمية في رفضها لصفقة القرن وتأكيدا على مواقف الملك الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والمقدسات في مدينة القدس

قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي خلال لقاءه مجموعة من طلبة الجامعة في مبادرة أطلقها الطلبة تحت عنوان "كلنا معك ... ولا لصفقة القرن "إن الوعي الطلابي تجاه الحقوق العربية بالقدس، والوصاية الهاشمية على مقدساتها الإسلامية والمسيحية، يؤكد على دور الوصاية الهاشمية في صون المدينة والتفاف كافة مكونات شعبنا الأردني خلف القيادة الهاشمية بالتصدي لكافة المخططات التي تلحق الضرر بالقدس وأماكنها المقدسة مؤكدا ان القدس عربية تحت الوصاية الهاشمية وان إي حل للقضية الفلسطينية أحادي الجانب ولا يرتكز على القرارات والشرعية الدولية هو مرفوض قطعيا .
وأكد الدكتور رئيس الجامعة على أهمية تكاتف كافة الجهود للوقوف ودعم القيادة الهاشمية في رفضها لصفقة القرن وتأكيدا على مواقف الملك الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والمقدسات في مدينة القدس.
وأضاف الدكتور الزعبي ان جامعة البلقاء التطبيقية تولي موضوع القدس والمقدسات الإسلامية جل اهتمامها من خلال توعية الطلبة من خلال الأنشطة العديدة التي تنظمها الجامعة والكليات التابعة للجامعة والوقفات دعما للقدس والمقدسات فيها ودعما للوصاية الهاشمية عليها، حيث تستغل الجامعة كافة المناسبات الوطنية في التركيز على القدس والدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في الدفاع عن القدس وقضايا ألامه لتبقى قضية فلسطين القضية المحورية في كافة المحافل الدولية، وتضمين هذه الجهود والمستجدات التي تطرأ على هذه المدينة المقدسة والقضية الفلسطينية بشكل عام في مادة التربية الوطنية لطلبة الجامعة التي حدثت محتواها لتواكب كل ما يستجد على الصعيد المحلي والقضايا المركزية للأمة.
و أضاف ننا عندما نتحدث عن القدس لا نتحدث فقط عن التاريخ الحديث للقدس بل تاريخنا في القدس ومنذ مسرى الرسول عليه السلام والعهدة العمرية ومنبر صلاح الدين ووعد بلفور والنكسة والنكبة وصولا الى قرار الإدارة الأمريكية في نقل السفارة إليها وأخرها إعلان صفقة القرن .
وأشاد الدكتور الزعبي بفكر طلبة البلقاء التطبيقية وحسهم الوطني العالي في أطلاق هذه المبادرة التي تهدف الى التوقيع على وثيقة من كافه طلبة الجامعة بكافه كلياتها المنتشرة على ارض الوطن وأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية للتعبير عن وقوفهم خلف جلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم من صفقة القرن ودعم الوصاية الهاشمية على المقدسات .
هذا وشكر الطلبة رئيس الجامعة على دعمه اللامحدود للأفكار ومبادرات الطلبة التي تنطلق من حسهم الوطني والتفافهم حول القيادة الهاشمية .
 
Developed By : VERTEX Technologies