آخر المستجدات
استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة تسجيل 20 ألف قضية تهرّب جمركي بقيمة 26 مليون دينار أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة العضايلة: لا نملك احصائية حول الأردنيين الذين فقدوا وظائفهم في الخليج جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل

"المشرفين التربويين": خرق لاتفاق النقابة مع الوزارة.. وعلى التربية التوضيح

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - عقدت لجنة المشرفين التربويين المشكلة من مجلس نقابة المعلمين الأردنيين اجتماعا، السبت، أوصت خلاله بالمطالبة بتوضيح كيفية اعتماد ادارة الاشراف في وزارة التربية والتعليم لاختبار تدريب المدربين دون تأهيل أو عقد دورة تتناسب مع محاور الاختبار المعلن عنها.

وقالت اللجنة إن دعوة المشرفين من قبل وزارة التربية والتعليم للتقدم لاختبار تدريب المدربين المزمع عقده يوم الاثنين الموافق 17 شباط 2020 دون التنسيق مع نقابة المعلمين يعد خرقا للاتفاقية بين النقابة والوزارة.

وأكد الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، نور الدين نديم، أن النقابة تريد اعادة دور الاشراف التربوي إلى الميدان من خلال عودته إلى وظيفته الأصلية وهي التدريب والتقييم.

وقال نديم لـ الاردن24 إن الاشراف التربوي فقد وظيفته ومهمته منذ الغاء ادارة الاشراف والتدريب والتأهيل التربوي وتحويلها إلى مديرية وضمها إلى ادارة أخرى، كما لم يعد هناك تقييم حقيقي للمعلمين من قبل الاشراف.

وقال يجب اعادة الدور والمهام الرئيسة للمشرفين من خلال اعادة التقييم واعادة دورهم في التدريب للمعلمين للمساهمة في تطوير العملية التربوية كما كانت سابقا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies