آخر المستجدات
الافراج عن نائب نقيب المعلمين بعد توقيفه لساعات العزب: نتائج فحص المخالطين لمصاب العارضة المركزي سلبية بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة الاردن يعلن تسجيل 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وشفاء 36 شخصا العضايلة: لا موعد محدد لفتح الحدود.. ولا قرار بشأن استئناف عمل المؤسسات الحكومية والخاصة الملك يوجّه الحكومة بدراسة إمكانية التدرج في استئناف عمل القطاعات الإنتاجية أبناؤنا خارج البلاد في مهب الجائحة.. كي لا ننسى! مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية الشراكة والانقاذ يدعو الحكومة للاستماع إلى آراء الجميع.. وحماية الفئات الأقل حظّا خرفان لـ الاردن24: سنوزع طرود الخير على أبناء مخيم الحسين والنزهة خلال يومين جابر يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان فحص العينات الواردة للمختبرات "العمالية المستقلة" تقدم مقترحا لتجنب "انفجار ما بعد الكورونا" مربو ثروة حيوانية يحذرون من كارثة بعد نفوق أبقارهم.. والخرابشة: سنعلن آلية منح التصاريح اليوم الضمان يؤجل أقساط سلف متقاعدي الضمان عن شهر نيسان القطاع الخاص ينهي خدمات 1281 عاملا منذ اعلان حظر التجول بسبب كورونا فتح عيادات الأسنان في المراكز الشاملة للحالات الطارئة.. وبدء استقبال مسحات الولادة الحديثة
عـاجـل :

انتقادات لعملية اختيار رئيس الهاشمية.. وتوق لـ الاردن24: حسم الملف نهاية الأسبوع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس مجلس التعليم العالي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق، أن المجلس سيحسم ملف رئاسة الجامعة الهاشمية في جلسته القادمة نهاية الأسبوع الحالي.

وقال توق لـ الاردن24 إن الملف سيعرض على مجلس التعليم العالي في جلسته المقبلة تمهيدا لاختيار أحد المرشحين الذين انطبقت عليهم أسس المفاضلة والشروط، ليتم الاعلان عنه مطلع الأسبوع القادم.

ونفى أن يكون هناك أي خلفيات حول الاختيار، نظرا لالتزام اللجنة المشكلة لهذه الغاية بالأسس التي تم اعتمادها، وفرز المرشحين حسب شروط الترشح الواردة بالقانون والشروط الأخرى، قائلا: "لو كانت اللجان من الصين أو ألمانيا لتعرضت للاتهامات".

وكان أكاديميون وجهوا انتقادات لاذعة وشككوا بعملية اختيار رئيس الجامعة الهاشمية، قائلين إن الملف محسوم والرئيس معروف، متسائلين عن جدوى تشكيل لجان تستنزف الوقت طالما أن كل شيء محسوم.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies