آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني

الاردن 24 -  
سجلت أسعار المشتقات النفطية في الأسواق العالمية انخفاضا في الأسبوع الرابع من شهر كانون الثاني الحالي مقارنة مع معدل أسعارها في الأسبوع الثالث من الشهر نفسه.

حيث سجل البنزين أوكتان 90 سعرا بلغ 6ر580 دولار للطن مقارنة مع سعره في الأسبوع الثالث والذي بلغ 7ر591 دولار منخفضا بنسبة بلغت 9ر1% وحقق سعر البنزين أوكتان 95 انخفاضاً من 2ر613 دولار للطن الى 9ر600 دولار وبنسبة انخفاض 2% ، في حين انخفض سعر الكاز من 7ر601 دولار للطن الى 9ر589 دولار وبنسبة انخفاض 2% وانخفض سعر الديزل من 4ر571 دولار للطن الى 2ر557 دولار وبنسبة انخفاض 5ر2%.

من جانب آخر، استقر معدل سعر الغاز البترولي المسال لشهر كانون الثاني الحالي الى 8ر583 دولار للطن مقارنة مع سعره المسجل في شهر كانون أول الماضي والذي بلغ 3ر451 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 4ر29%.

وكان سعر خام برنت قد سجل انخفاضا في الأسبوع الرابع من هذا الشهر وصل الى 3ر62 دولارا للبرميل مقارنة مع 1ر64دولا في الأسبوع الثالث من الشهر.

 
Developed By : VERTEX Technologies