آخر المستجدات
الافراج عن نائب نقيب المعلمين بعد توقيفه لساعات العزب: نتائج فحص المخالطين لمصاب العارضة المركزي سلبية بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة الاردن يعلن تسجيل 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وشفاء 36 شخصا العضايلة: لا موعد محدد لفتح الحدود.. ولا قرار بشأن استئناف عمل المؤسسات الحكومية والخاصة الملك يوجّه الحكومة بدراسة إمكانية التدرج في استئناف عمل القطاعات الإنتاجية أبناؤنا خارج البلاد في مهب الجائحة.. كي لا ننسى! مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية الشراكة والانقاذ يدعو الحكومة للاستماع إلى آراء الجميع.. وحماية الفئات الأقل حظّا خرفان لـ الاردن24: سنوزع طرود الخير على أبناء مخيم الحسين والنزهة خلال يومين جابر يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان فحص العينات الواردة للمختبرات "العمالية المستقلة" تقدم مقترحا لتجنب "انفجار ما بعد الكورونا" مربو ثروة حيوانية يحذرون من كارثة بعد نفوق أبقارهم.. والخرابشة: سنعلن آلية منح التصاريح اليوم الضمان يؤجل أقساط سلف متقاعدي الضمان عن شهر نيسان القطاع الخاص ينهي خدمات 1281 عاملا منذ اعلان حظر التجول بسبب كورونا فتح عيادات الأسنان في المراكز الشاملة للحالات الطارئة.. وبدء استقبال مسحات الولادة الحديثة
عـاجـل :

ارشيدات يطالب بموقف حازم من صفقة القرن.. واعتبار ضم الأغوار اعلان حرب يلغي اتفاقية السلام

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن رئيس مجلس النقباء، نقيب المحامين الأردنيين مازن ارشيدات، صمت الحكومة وغضها الطرف عن ما يجري اعلانه حول صفقة القرن، مشيرا إلى أن خطرها على الأردن لا يقل عنه على فلسطين.

وقال ارشيدات لـ الاردن24 إن الحكومة مطالبة الآن بموقف حاسم وحازم من العلاقة مع الكيان الصهيوني، واعتبار أي قرار تتخذه حكومة الاحتلال بضم غور الأردن اعلان حرب وانهاء لاتفاقية وادي عربة "السلام" يستوجب طرد سفير الكيان من عمان والغاء السفارة الأردنية لدى الاحتلال.
 
وأشار إلى أن الصمت الحكومي تجاه تصريحات السفير الأمريكي لدى الكيان الصهيوني بان الاردن كان محتلا لفلسطين غير مقبول وكان على الحكومة الرد عليها بعنف.

وأكد ارشيدات ضرورة أن تتخذ الحكومة موقفا عمليا للردّ على المخططات الصهيو أمريكية، بدلا من انتظار ما سيجري، وأن تعدّ خطة متكاملة للردّ عليها تبدأ بالغاء اتفاقية الغاز وصولا إلى الغاء اتفاقية وادي عربة المشؤومة.

ولفت إلى أن النقابات المهنية ستعلن عن موقفها من ما يجري في المنطقة خلال ساعات ولن تبقى صامتة.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies