آخر المستجدات
الافراج عن نائب نقيب المعلمين بعد توقيفه لساعات العزب: نتائج فحص المخالطين لمصاب العارضة المركزي سلبية بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة الاردن يعلن تسجيل 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وشفاء 36 شخصا العضايلة: لا موعد محدد لفتح الحدود.. ولا قرار بشأن استئناف عمل المؤسسات الحكومية والخاصة الملك يوجّه الحكومة بدراسة إمكانية التدرج في استئناف عمل القطاعات الإنتاجية أبناؤنا خارج البلاد في مهب الجائحة.. كي لا ننسى! مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية الشراكة والانقاذ يدعو الحكومة للاستماع إلى آراء الجميع.. وحماية الفئات الأقل حظّا خرفان لـ الاردن24: سنوزع طرود الخير على أبناء مخيم الحسين والنزهة خلال يومين جابر يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان فحص العينات الواردة للمختبرات "العمالية المستقلة" تقدم مقترحا لتجنب "انفجار ما بعد الكورونا" مربو ثروة حيوانية يحذرون من كارثة بعد نفوق أبقارهم.. والخرابشة: سنعلن آلية منح التصاريح اليوم الضمان يؤجل أقساط سلف متقاعدي الضمان عن شهر نيسان القطاع الخاص ينهي خدمات 1281 عاملا منذ اعلان حظر التجول بسبب كورونا فتح عيادات الأسنان في المراكز الشاملة للحالات الطارئة.. وبدء استقبال مسحات الولادة الحديثة
عـاجـل :

الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز

الاردن 24 -  
نظّم المتعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة، المعتصمين أمام الديوان الملكي منذ 76 يوما، مسيرة احتجاجيّة جابت شوارع وسط البلد، مساء اليوم الأحد.

ويطالب أبناء الحيّ بتوفير فرص عمل لائقة، تضمن لهم حياة كريمة، وتنشلهم من براثن الفقر والبطالة، مندّدين بالتنصّل الرسمي من الوعود التي تلقّوها قبل عدّة أشهر، بحلّ قضيّتهم.

هذا وندّد المشاركون في المسيرة باتفاقيّة استيراد الغاز من العدو الصهيوني، مردّدين شعار: غاز العدو احتلال، ومطالبين بإسقاط هذه الاتفاقيّة.

كما طالب المحتجون بالحرية لمعتقلي الرأي من حراك أبناء قبيلة بني حسن، وكافة النشطاء المطالبين بالإصلاح واجتثاث الفساد.

وهتف المشاركون:

يللي فوق ويللي فوق... وظف الشباب المسروق
كلهم حلفوا هاليمين.. نصون الأردن بضمير
علي الصوت علي الصوت.. بدنا شغل أو بنموت

شباب بتهجم عالنار.. ما بتهاب المنية
طاق طاق طاقية.. حكومة حرامية

من الجنوب للشمال.. غاز العدو احتلال
من الجنواب للشمال.. تسقط سلطة رأس المال

يا للعار ويا للعار.. باعوا الأردن بالدولار
 
Developed By : VERTEX Technologies