آخر المستجدات
صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! شفاء 3 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه وزير الصحة: عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا الأمن يؤكد ضبط نائبين خالفا أوامر حظر التجوّل العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين
عـاجـل :

شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تعرض طبيب مقيم في مستشفى الأميرة بسمة الحكومي، الأحد، للاعتداء بالضرب المبرح وبشكل أدى إلى شجّ رأسه وجرح في الوجه (10) غرز من قبل ثلاثة أشخاص، وذلك لرفضه منحهم تحويلا طبيا قال لهم إنه غير قانوني.

وفي التفاصيل كما وردت الاردن24، فإن ثلاثة أشخاص راجعوا الطبيب في برنامج الاقامة /تخصص مسالك بولية، مطالبين إياه بمنحهم تحويلا إلى مستشفى آخر، الأمر الذي رفضه الطبيب بحجة عدم قانونيته، داعيا إياهم لمراجعة العيادات، وهو ما رفضوه ودفعهم للاعتداء عليه.

وأكد مدير مستشفى الأميرة بسمة الحكومي، الدكتور محمد بني ياسين، أن الاعتداء وقع على الطبيب أثناء تأديته عمله، ما أدى لاصابته بجروح متوسطة، حيث تم ابلاغ كافة الجهات المعنية بذلك وتقديم شكوى بالحادثة من قبل الشؤون القانونية.

وقال بني ياسين لـ الاردن24 إن الادارة أبلغت وزير الصحة ومحافظ اربد ونقابة الأطباء التي أرسلت محامي النقابة لمتابعة القضية مع الطبيب والجهات المختصة.

ولفت إلى أن أفراد الأمن المتواجدين قاموا باستخدام الغاز للسيطرة على المعتدين داخل المستشفى.

وطالب بتنفيذ الخطة التي أعلنت عنها الوزارة سابقا بتعزيز المستشفيات التي تعتبر بؤرا ساخنة بمفرزة أمنية، مشيرا إلى أن عدد أفراد الأمن المتواجدين لا يفي بالغرض.
 
Developed By : VERTEX Technologies