آخر المستجدات
الافراج عن نائب نقيب المعلمين بعد توقيفه لساعات العزب: نتائج فحص المخالطين لمصاب العارضة المركزي سلبية بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة الاردن يعلن تسجيل 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وشفاء 36 شخصا العضايلة: لا موعد محدد لفتح الحدود.. ولا قرار بشأن استئناف عمل المؤسسات الحكومية والخاصة الملك يوجّه الحكومة بدراسة إمكانية التدرج في استئناف عمل القطاعات الإنتاجية أبناؤنا خارج البلاد في مهب الجائحة.. كي لا ننسى! مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية الشراكة والانقاذ يدعو الحكومة للاستماع إلى آراء الجميع.. وحماية الفئات الأقل حظّا خرفان لـ الاردن24: سنوزع طرود الخير على أبناء مخيم الحسين والنزهة خلال يومين جابر يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان فحص العينات الواردة للمختبرات "العمالية المستقلة" تقدم مقترحا لتجنب "انفجار ما بعد الكورونا" مربو ثروة حيوانية يحذرون من كارثة بعد نفوق أبقارهم.. والخرابشة: سنعلن آلية منح التصاريح اليوم الضمان يؤجل أقساط سلف متقاعدي الضمان عن شهر نيسان القطاع الخاص ينهي خدمات 1281 عاملا منذ اعلان حظر التجول بسبب كورونا فتح عيادات الأسنان في المراكز الشاملة للحالات الطارئة.. وبدء استقبال مسحات الولادة الحديثة
عـاجـل :

طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من طلبة الجامعات الأردنية اعتصاما أمام مبنى وزارة التعليم العالي، الأحد، احتجاجا على عدم شمولهم بقوائم المنح والقروض التي جرى الاعلان عنها مؤخرا.

وقال الطلبة إن بيان الوزارة الذي تعهدت فيه بدراسة كافة الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين غير كافٍ، كما أنه لم يحدد الطلبة الذين سيتم شمولهم بالمنح والقروض، وقد جاء مبهما.

وأضافوا لـ الاردن24 إن هناك العديد من المطالب التي تم اغفالها ومنها شمول كافة الطلبة بالمنح والقروض كما كان معمولا به في السنوات السابقة، وتسهيل اجراءات كفالات الطلبة الحاصلين على القروض والاكتفاء بورقة تعهد رسمية وقانونية من الطالب نفسه في ظلّ تغيير آلية القروض وعدم ايجاد كفيل من قبل الطلبة، والايعاز لكافة الجامعات الحكومية بتأجيل فترة دفع الرسوم أو غرامة التأخير، وفتح مجال التسجيل للطلبة الذين تقدموا للمنح والقروض سواء حصلوا أو لم يحصلوا على منحة أو قرض لحين اعلان القوائم النهائية أسوة بالجامعة الهاشمية.

كما طالبوا أيضا باعادة تطبيق منح أوائل التخصصات، والايعاز للجامعات الأردنية بانشاء صندوق من البرنامج الموازي أسوة بالجامعة الأردنية، واعادة النظر بالطلبات التي تم تجميدها والبالغة 4 آلاف طلب.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies